معلومات عامة

+ أكثر
البحث : مسح كل معلمات البحث
View as GridView as List
تصنيف المزادات
الفترة التاريخية المرتبطة بـ:
البلدان المنتسبة
نوع الكائن:
السمة الخاصة:
مدن العالم: A-L
London (6) -
مدن العالم: M-Z
70190
Australian-Tasmanian / Van Diemen's Land Ruben Josephs Halfpenny mule token 1855
41570190
أستراليا> تسمانيا: Halfpenny mule token الذي أصدره روبن جوزيف ، مشغل بوابة لاند أوف فان ديمن ، ١٨٥٥ ؛ يسقط من قبل دبليو جيه تايلور من لندن . الحجم: 27.75 مم. الوزن: 6g. مواجهة: بوابة حصيلة مع أسطورة حول "بوابة رقم المدينة الجديدة * R. Josephs *". عكسي: "العدالة" مثبتة على رموز الصوف والرمز ؛ أسطورة "فان دايمن لاند | 1855". كان جوزيف محكوماً تم نقله إلى أستراليا في عام 1827 ، وحصل على حريته في عام 1841 ، وفاز بعطاء لتشغيل بوابة المدينة الجديدة لمدة 3 سنوات في عام 1852: أصدرت هذه الرموز المميزة "بوابة الدخول" للربح من إعطاء التغيير للأشخاص الذين يعبرون بوابته . في EF-AU ؛ KM # Tn140 & Andrews-310. بعد مرور عام على هذه القضية ، تم تغيير اسم الجزيرة إلى تسمانيا .
تم البيع $75.00
عطاء 1
اغلق المزاد على نسبة الإثنين، 08 نيسان/أبريل 2019 19:15
70191
Australian-Tasmanian / Van Diemen's Land Ruben Josephs Penny mule token 1855
42670191
أستراليا> تسمانيا: رمز بيني بولين صادر عن روبن جوزيف ، مشغل بوابة لاند أوف فان ديمن ، ١٨٥٥ ؛ يسقط من قبل دبليو جيه تايلور من لندن . الحجم: 33.75 مم ؛ الوزن: 14.05 جم. مواجهة: بوابة حصيلة مع أسطورة حول "بوابة رقم المدينة الجديدة * R. Josephs *". عكسي: "العدالة" مثبتة على رموز الصوف والرمز ؛ أسطورة "فان دايمن لاند | 1855". كان جوزيف محكوماً تم نقله إلى أستراليا في عام 1827 ، وحصل على حريته في عام 1841 ، وفاز بعطاء لتشغيل بوابة المدينة الجديدة لمدة 3 سنوات في عام 1852: أصدرت هذه الرموز المميزة "بوابة الدخول" للربح من إعطاء التغيير للأشخاص الذين يعبرون بوابته . في الاتحاد الأفريقي-UNC مع بقع الطلاء الأبيض. KM # Tn141 & Andr-309. قطعة هي ذهبية اللون المذهبة كما هي كثيرة ، ولكن حجب تفاصيل رمزية ، تظهر VF-EF ولكن على الأرجح EF-AU. بعد مرور عام على هذه القضية ، تم تغيير اسم الجزيرة إلى تسمانيا .
تم البيع $75.00
عطاء 1
اغلق المزاد على نسبة الإثنين، 08 نيسان/أبريل 2019 19:15
70373
اللون البريطاني خريطة كنعان الأرض المقدسة بقلم ريتشارد بالمر 1823
61170373
لون "خريطة كنعان الأرض المقدسة للأغراض العامة" ، مرسومة ومحفورة بقلم ر. بالمر ، نشرها بالدوين وكرادوك في لندن. الحجم: 20.75 × 22.4 سم. ربما نشأت من "أطلس الكتاب المقدس" بقلم ريتشارد بالمر (١٨٢٣) . يتم تعزيز الخريطة من الخلف على طول خط الطية الأفقية ، على الرغم من أن الجانب الأيمن أصبح منفصلاً / منقسمًا من الكل ؛ بعض بقع الشيخوخة ولكنها مناسبة للإطار.
تم البيع $40.00
عطاء 1
اغلق المزاد على نسبة الإثنين، 08 نيسان/أبريل 2019 19:15
70409
طبعة يهودية بريطانية من مطبخ حساء لليهود الفقراء في سبيتالفيلدز لندن ، 1879
38670409
عمليات نقل فنية من التجربة اليهودية: "مطبخ حساء لليهود الفقراء في سبيتالفيلدز [لندن]" ؛ طباعة النقش بواسطة CR ، على الصفحة الأولى الكاملة للصفحة من 27 ديسمبر 1879 من المنشور البريطاني "The Illustrated London News" ؛ الحجم الكامل: 27.5 × 39.8 سم. الأوساخ السطحية الخفيفة في الأماكن ، قليل النقص السطح على الحافة اليمنى ؛ مناسبة للإطار.
تم البيع $50.00
نسبة العطاءات 2
اغلق المزاد على نسبة الإثنين، 08 نيسان/أبريل 2019 19:15
70451
حقبة المحرقة البريطانية الأرثوذكسية اليهودية يهودية المجلة دورية # 21 ، 1943
40870451
التجربة اليهودية الأرثوذكسية في بريطانيا في حقبة المحرقة: مجلة الحرب العالمية الثانية في فترة الحرب " الشبان اليهود " ( التعليم الديني للأطفال اليهود الذين تم إجلاؤهم من المراكز الحضرية في المملكة المتحدة أثناء الحرب العالمية الثانية ) ، العدد رقم 21 (لاج باومير / مايو 1943) ؛ نشرتها لجنة الطوارئ المشتركة للتعليم الديني اليهودي في بريطانيا العظمى ، لندن وطبعتها Steler & Young ، لندن ؛ 18 صفحة ، كاملة. مقالات بقلم ناثان موريس ، دكتور آرون كوهين ، الحاخام د. إس. إم. ليهرمان ، الحاخام الدكتور دبليو. غوتليب والمزيد ، بما في ذلك لاغ باومر ، ذا سيفيرا ، شيمون بار يوشاي ، الحاخام أكيفا ، في إمبراطورية / جنوب أفريقيا ، لاج باعومر في أرض إسرائيل + ألعاب وألغاز. خليط من التعلم الديني (أعماق مختلفة) + ضوء الصهيونية .
تم البيع $25.00
نسبة العطاءات 2
اغلق المزاد على نسبة الإثنين، 08 نيسان/أبريل 2019 19:15
70453
حقبة المحرقة البريطانية الأرثوذكسية اليهودية يهودية المجلة دورية # 42 ، 1944
39370453
التجربة اليهودية الأرثوذكسية في بريطانيا في حقبة المحرقة: مجلة الحرب العالمية الثانية في فترة الحرب " الشبان اليهود " ( التعليم الديني للأطفال اليهود الذين تم إخلاؤهم من المراكز الحضرية في المملكة المتحدة خلال الحرب العالمية الثانية ) ، العدد # 42 (بوريم / مايو 1944) ؛ نشرتها لجنة الطوارئ المشتركة للتعليم الديني اليهودي في بريطانيا العظمى ، لندن وطبعتها Steler & Young ، لندن ؛ 24 صفحة ، كاملة - تمزق في الحافة العلوية للصفحة الخلفية. مقالات بقلم ناثان موريس ، جوزيف هالبرن ، الحاخام الدكتور م. لو ، الحاخام د. إس. إم. ليهرمان ، الحاخام د. و. غوتليب ، الحاخام إهرنثال ، الحاخام يهودا غودمان وأكثر ، بما في ذلك البوريم - الماضي والحاضر ، رسالة الأخبار (الحالية الشؤون) بما في ذلك البحارة اليهود في المعركة ضد السفينة 'Scharnhorst' والقوات اليهودية في إيطاليا ، مختارات من Aggadah ، يهود بولندا ، رامبام ، على كتاب الصلاة اليهودية + ألعاب وألغاز ؛ مزيج من التعلم الديني (أعماق مختلفة) + صهيونية خفيفة ، وهنا عدد من الحكايات على الحياة في فلسطين .
تم البيع $40.00
نسبة العطاءات 8
اغلق المزاد على نسبة الإثنين، 08 نيسان/أبريل 2019 19:15
الصفحة 1 من 1
النتائج 1 - 6 من 6

Auction General Information:

+ More
Search : Clear all Search Parameters
View as GridView as List
Categories
Associated Historical Period:
Associated Countries/Regions
Object Type:
Special Characteristic:
World Locales A-L
London (6) -
World Locales M-Z
70190
Australian-Tasmanian/Van Diemen's Land Ruben Josephs Halfpenny mule token 1855
77470190
Australia > Tasmania: Halfpenny mule token issued by Ruben Josephs, Van Diemen's Land toll gate operator, 1855; minted by W.J. Taylor of London; size: 27.75mm; weight: 6g. Obverse: toll gate with legend around "New Town Toll Gate * R. Josephs *". Reverse: 'Justice' seated on wool bale & commerce symbols; legend "Van Diemen's Land | 1855". Josephs was a convict transported to Australia in 1827, gained his freedom in 1841, and won tender to operate New Town toll gate for 3 years in 1852: issued these 'Toll Gate' tokens to profit from giving change to people passing through his gate. In EF-AU; KM# Tn140 & Andrews-310. A year after this issue, the island was renamed Tasmania.


Product Tags: Australian, United Kingdomian,British, Van Diemen's Landian, Tasmanian, Exonumia, Medals, Medallions & Tokens, Jewish & Israeli merchant/business tokens and Judaic Tokens & Medals from Australia, United Kingdom, Van Diemen's Land, Tasmania, and from 19th Century,
SOLD $75.00
1 bid
The auction closed on Monday, 08 April 2019 19:15
70191
Australian-Tasmanian/Van Diemen's Land Ruben Josephs Penny mule token 1855
80970191
Australia > Tasmania: Penny mule token issued by Ruben Josephs, Van Diemen's Land toll gate operator, 1855; minted by W.J. Taylor of London; size: 33.75mm; weight: 14.05g. Obverse: toll gate with legend around "New Town Toll Gate * R. Josephs *". Reverse: 'Justice' seated on wool bale & commerce symbols; legend "Van Diemen's Land | 1855". Josephs was a convict transported to Australia in 1827, gained his freedom in 1841, and won tender to operate New Town toll gate for 3 years in 1852: issued these 'Toll Gate' tokens to profit from giving change to people passing through his gate. In AU-UNC with white paint spots; KM# Tn141 & Andr-309. Piece is gold-gilt colored as many are, but obscuring the token's details, appearing VF-EF but more likely EF-AU. A year after this issue, the island was renamed Tasmania.


Product Tags: Australian, United Kingdomian,British, Van Diemen's Landian, Tasmanian, Exonumia, Medals, Medallions & Tokens, Jewish & Israeli merchant/business tokens and Judaic Tokens & Medals from Australia, United Kingdom, Van Diemen's Land, Tasmania, and from 19th Century,
SOLD $75.00
1 bid
The auction closed on Monday, 08 April 2019 19:15
70373
British color Map of Canaan of the Holy Land by Richard Palmer 1823
110470373
Color "Map of Canaan of the Holy Land for General Purposes", drawn & engraved by R. Palmer, published by Baldwin & Cradock of London; size: 20.75 x 22.4cm. Probably originates from "The Bible Atlas" by Richard Palmer (1823). Map is reinforced from behind along horizonal fold line , though right side has become detached/split from the whole; some aging stains but suitable for framing.


Product Tags: Holylandish, United Kingdomian,British Maps, Maps, Prints & Artwork and Judaica from Holyland, United Kingdom and from 19th Century, which are Objects with Biblical or Jewish Religious references or Hebrew Dates
SOLD $40.00
1 bid
The auction closed on Monday, 08 April 2019 19:15
70409
British Judaica print of Soup Kitchen for Poor Jews at Spitalfields London, 1879
79170409
Artistic renditions of the Jewish experience: "Soup Kitchen for Poor Jews at Spitalfields [London]"; print of etching by C. R., on full first page page of the 27 December 1879 issue of the British "The Illustrated London News" publication; full size: 27.5 x 39.8cm. Light surficial dirt in places, a few surface imperfection on right edge; suitable for framing.


Product Tags: United Kingdomian,British Artwork/Prints, Maps, Prints & Artwork and Judaica from United Kingdom and from 19th Century, Victorian Britain
SOLD $50.00
2 bids
The auction closed on Monday, 08 April 2019 19:15
70451
British Holocaust era Orthodox Jewish Young Jewry evacuee's periodical #21, 1943
76670451
The Orthodox Jewish experience in Holocaust-era Britain: wartime WWII semi-illustrated "Young Jewry" periodical magazine (religious education for Jewish children evacuated from urban centers in UK during WWII), issue #21 (Lag BaOmer / May 1943); published by the Joint Emergency Committee for Jewish Religious Education in Great Britain, London & printed by Steler & Young, London; 18 pgs, complete. Articles by Nathan Morris, Dr. Aron Cohen, Rabbi Dr. S. M. Lehrman, Rabbi Dr. W. Gottlieb & more, including Lag BaOmer, The Sephirah, Shimon Bar Yochai, Rabbi Akiva, In the Empire/South Africa, Lag Ba'Omer in Eretz Israel + games & puzzles; a mixture of religious learning (various depths) + light Zionism.


Product Tags: United Kingdomian,British Book/Publication - Youth, Books & Publications and Judaica from United Kingdom and from World War II, Holocaust, 20th Century, 1940s, which are Objects with Biblical or Jewish Religious references or Hebrew Dates, Hebrew on/in non-Israeli object,
SOLD $25.00
2 bids
The auction closed on Monday, 08 April 2019 19:15
70453
British Holocaust era Orthodox Jewish Young Jewry evacuee's periodical #42, 1944
75670453
The Orthodox Jewish experience in Holocaust-era Britain: wartime WWII semi-illustrated "Young Jewry" periodical magazine (religious education for Jewish children evacuated from urban centers in UK during WWII), issue #42 (Purim / May 1944); published by the Joint Emergency Committee for Jewish Religious Education in Great Britain, London & printed by Steler & Young, London; 24 pgs, complete - a tear at the top edge on backpage. Articles by Nathan Morris, Joseph Halpern, Rabbi Dr. M. Lew, Rabbi Dr. S. M. Lehrman, Rabbi Dr. W. Gottlieb, Rabbi E. Ehrnthal, Rabbi Yehudah Goodman & more, including Purim - Past and Present, News Letter (current affairs) including Jewish sailors in the battle against the Ship 'Scharnhorst' & Jewish troops in Italy, selections From The Aggadah, the Jews of Poland, the Rambam, on the Jewish Prayer Book + games & puzzles; a mixture of religious learning (various depths) + light Zionism, here a number of tidbits on life in Palestine.


Product Tags: United Kingdomian,British Book/Publication - Youth, Books & Publications and Judaica from United Kingdom and from World War II, Holocaust, 20th Century, 1940s, which are Objects with Biblical or Jewish Religious references or Hebrew Dates, Hebrew on/in non-Israeli object,
SOLD $40.00
8 bids
The auction closed on Monday, 08 April 2019 19:15
Page 1 of 1
Results 1 - 6 of 6